الرئيسية / أخر الاخبار / cyberverse.. هواوي تحول الخيال الي حقيقة

cyberverse.. هواوي تحول الخيال الي حقيقة

ابتكار يغزو العالم ويجري تحديثه بشكل مباشر، لطالما سعت شركات تطوير التقنيات الحديثة اليها . لقد تخيل العديد من كتّاب الخيال العلمي مستقبلًا يطور فيه البشر تقنيات بصرية غير مسبوقة تتجاوز حدود المكان والزمان، وتحول اليوم الخيال إلى حقيقة عندما كشف (لو واي) عن تقنية Cyberverse  خلال “مؤتمر مطوري هواوي ″ الذي عقد في مبنى “سونغشان ليك” التابع لهواوي بتاريخ 11 آب/ أغسطس 2019. لنري العالم الجديد معا.

تعد تقنية متقدمة ومبتكرة تدمج العالم الافتراضي مع العالم  الواقعي. وتوفرهذه التقنية لمستخدمي هواتف هواوي تجربة تفاعلية و بصرية فريده من نوعها من خلال بناء اتصال بين المستخدمين والمكان والبيانات عبر خاصية الحوسبة المكانية

وتشتمل تقنية Cyberverse على إمكانات، مثل: الخريطة الثلاثية الأبعاد ذات الدقة الفائقة، والحوسبة المكانية والقدرة المحسنة الأفضل على فهم السيناريوهات المختلفة وأسلوب العرض الغامر والواقعي للغاية. وستساعد هذه التقنية إلى جانب تقنية الجيل الخامس التي تستفيد من ميزات السحابة في بناء عالم افتراضي متكامل مع الواقع لتوفير خدمة قيّمة وجديدة.

وتمتاز تقنية Cyberverse بخاصية الحوسبة المكانية الشاملة لكافة السيناريوهات التي تمكّن الهاتف الذكي من تحديد موقعه بدقة السنتيمتر واستشعار اتجاهه بهامش خطأ يساوي درجة واحدة. وتتيح معلومات الموقع والتوجيه الدقيقة للغاية إمكانية دمج العالم الواقعي بنظيره الافتراضي بسلاسة تامة.

وتكشف هواوي مع إطلاق تقنية Cyberverse عن عالم جديد ومتكامل مع الواقع بسلاسة، كما توفر أيضًا هيكل تطوير شامل للمطورين والشركاء، وتدعوهم إلى بناء هذا العالم الرقمي الجديد معًا.

ويتوقع  أن تُستخدم تقنية Cyberverse في الأماكن العامة مثل مناطق الجذب السياحي والمتاحف والأبنية الذكية والمطارات ومحطات القطارات السريعة والمباني التجارية. ومن المقدر أن تحدد الشركة خمسة مواقع للاختبار تغطي مجموعة من سيناريوهات التطبيق . وستُستخدم تقنية Cyberverse في 100 موقع ق وفي 1000 موقع بحلول نهاية العام ذاته. وسنشهد مع تطوير هذه التقنية تزويد المستخدمين بخدمات بصرية جديدة كليًا وتجربة تفاعلية سلسة تدمج العوالم الافتراضية مع الواقع. وسيكون لذلك تأثير كبير على طريقة تفاعلنا مع هواتفنا الذكية والتجارب التي ستنتج عن استخدام التقنية. وستتعاون هواوي مع الشركاء لتوفر التقنيات الرقمية لكل مستخدم ومنزل وشركة لتساهم بخلق عالم ذكي متصل بالكامل.

عن RANPRO

شاهد أيضاً

المعالج Snapdragon 865 يعد بأداء أفضل بنسبة 25%، وكفاءة أكبر في إستهلاك الطاقة

بعد الإعلان المثير للإعجاب يوم أمس، قامت شركة كوالكوم في اليوم الثاني من فعاليات مؤتمرها …

3 تعليقات

  1. ام محمد منصور

    دمج العالم الافتراضي مع العالم الواقعي. ولا في الخيال ، !
    ومتى بتبدأ طرح هالتقنيه بأجهزتها ؟!

  2. بندر سالم ابراهيم

    هواوي حقيقة أبدعت وما زالت تبدع وسبقت الجميع وفاجأت العالم بتقنياتها

  3. هواوي كوكب عملاق يستحق الثقة عن جدارة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: